أخر الاخبار

تحميل تطبيق Dark mode لتحويل تطبيقاتك للوضع الداكن

تطبيق Dark mode لتحويل تطبيقات للوضع الليلي

تطبيق Dark mode لتحويل تطبيقات للوضع الليلي: -

يعتبر تطبيق دارك مود من التطبيقات الذي تقدم ميزه لاتوجد في معظم هواتف الاندرويد حيث ان تطبيق Dark mode يتيح لك استخدام التطبيقات مثل تطبيق Facebook دارك او تطبيق instgram بشكل ليلي وهذه الميزه ليست موجوده في هذه البرامج او حتى في معظم هواتف الاندرويد وهواتف الابل.

تحويل تطبيقات هاتف إلى الوضع الداكن
تحميل تطبيق Dark mode لتحويل تطبيقاتك للوضع الداكن
كيف يتم تشغيل الوضع الليلي من تطبيق دارك مود الطريقه هي ان التطبيق يساعد على عمل الميزه في هواتف الاندرويد او اضافة الميزه في هواتف الاندرويد مما يجعل استخدام التطبيقات الخاصه بجوجل مثل تطبيق انستجرام يعمل بشكل ليلي او اضافة الوضع اليلي داخل التطبيقات.

لذلك ان كنت تفعيل الوضع المظلم في التطبيقات المفضله لك فأنصحك يأستخدام ذلك التطبيق حيث ان التطبيق يعد من افضل التطبيقات لتفعيل ميزة الوضع الليلي داخل التطبيقات او ان لم يكن الهاتف الخاص بك يدعم الوضع الليلي اصلا ف انصحك بأن تلقي نظره على ذلك التطبيق لربما يفيدك ويساعدك على تفعيل ميزة الوضع الليلي داخل هاتفك او داخل التطبيقات الاندرويد.

ان التطبيق تطبيق: Dark mode- دارك مود تم اطلاقه على جوجل بلاي في فتره قصيره جدا.
وفي خلال الفتره القصيره هذه عدد الذين حملو التطبيق في هذه المده كانو عدد كبير جدا حيث وصل عدد تحميل التطبيق الى مئات الالاف في فتره قصيره مما يجعل التطبيق على التريند في الفتره الاخيره.

وعند النظر إلى الآراء فمعظها إيجابية، كما وليس هناك الكثير لنقوله على التطبيق، فقط معه ستتمكن من تشغيل الوضع المظلم أو وضع النهار أو التشغيل تلقائيًا.

واخيرا تم اصدار تطبيق لتفعيل ميزة الوضع المظلم في الهاتف الاندرويد الخاص بك وايضا في التطبيقات الذي كنت تتمنى ان تعمل في الوضع المظلم لأنك كنت تتخيل انها سوف تكون رائعه  والأن الحلم اصبح حقيقه ويمكنك جعل التطبيقات الذي تحبها بلفعل في الوضع المظلم كل ما عليك فقط ان تحمل االتطبيق من الرابط اسفل المقاله،

احب ان اعلمكم ان تطبيق Dark mode - دارك مود متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي، لكن هذا لا يمنع ان داخل التطبيق يوجد العديد من الميزات المدفوعه لكن تستحق.

لكن اريد ان اعرفك معلومه او ملحوظه ان التطبيق ليس له علاقه بقدرة التحمل في هاتفك لماذا اقول لك هذا الكلام لأن التطبيق ليس مسؤول ان كنت قد اشتريت شئ وهذا الشئ او الميزه لم تعمل بشكل صحيح على هاتفك فعليك ان تعرف امكانية لاجهاز الخاص بك قبل الشراء داخل التطبيق لأن التطبيق لا يقبل استعادة الاموال.

كل يوم نحن مستخدمي الهواتف الاندرويد نسمع عن اضافة ميزة الوضع الليلي في التطبيقات او وجود تطبيقات لتفعيل الوضع الليلي ويوفر الميزه بأي طريقه على الهاتف الاندرويد الخاص بك او التطبيقات،

 في نهاية المقاله اتمنى ان تكونم قد استفادتم من الشرح الذي قدمته لكم اليوم وان تكونم قد عرفتم معلومات كافيه عن تطبيق الوضع المظلم اوالوضع الليلي تطبيق Dark mode تطبيق دارك مود انا شخصيا انصحكم بأستعمال هذا التطبيق لكي تستخدم نمط Dark Mode في كافة اجهزة الاندرويد لأنه بلفعل تطبيق يستحق الشرح ويستحق تحميلك له كامستخدم.

تحميل تطبيق Dark mode: -


Ahmed El-Gamal
بواسطة : Ahmed El-Gamal
احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-