أخر الاخبار

تحميل تطبيق Photo Resizer HD للتحكم في حجم الصورة على الهاتف

تحميل تطبيق Photo Resizer HD

تطبيق Photo Resizer HD: لا شك ان جميع الناس لاتحب الانتظار، ومن الموضوع الذي سوف نتكلم عنه الان هو ان جميعنا لا نحب ان ننتظر وقتا طويل لكي نرسل صوره شخصيه او اي صوره اخرى عبر التواصل الاجتماعي او عن طريق البريد الالكتروني.

photo resizer

الكثير من الناس يشكون ان هذا قد يكون من سرعة الانترنت وهذا الشئ خاطئ حيث ان الصوره اوإرسال صوره عن طريق المواقع الالكترونيه اومواقع التواصل الاجتماعي اوالبريد الالكتروني يعتمد على حجم الصوره في الارسال وليس على سرعة الانترنت لديك.
هناك العديد من الناس يطرون الى اقتصاص الصوره لكي ترسل بشكل اسرع لكن لماذا هذا؟ يمكن لجميع الناس الاستفاده من تطبيق Photo Resizer HD وهو تطبيق جيد وممتاز وايضا مجاني حيث يمكنك تحميله بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي او من اي موقع خارجي سوف نضع لك الروابط في اسفل المقاله انشاء الله وهي روابط مباشره.
لكن اعتقد انكم سئلتم نفسكم سؤال خطر على  بال الكل وهو ماذا يفعل هذا التطبيق لكي نعتمد عليه في ارسال الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي او حتى عبر البريد الالكتروني .

الفكره في تطبيق Photo Resizer HD: -

الفكره في التطبيق المذكور ان هذا التطبيق يعمل على تقليص حجم الصور او ضغط حجم الصور لكن جودة الصوره لا تقل بشكل كبير لأن بالتأكيد تقليص الصور يحتاج ان تكون جودة الصوره عاليه جدا حتى لا تقل جودة الصوره بشكل مزعج لمعظم المستخدمين مثلا ان كنت خارج بلادك وتريد ان ترسل الى عائلتك صوره لك لكن هذه الصوره حجمها كبير للغايه فهذا سوف يأخذ وقت كبير جدا بلتأكيد.
فعليك ان تستخدم التطبيق المذكور الا وهو تطبيق: Photo Resizer HD لكي تتحكم في حجم الصوره لكي تسهل عليك ارسال الصوره بطريقه سريعه الى حد ما فما عليك ان تحدد الحجم الذي تريد ان تجعل الصوره نفس الحجم الذي تريده حتى يتم تسريع عملية الارسال لكي لا تنتظر وقت اطول بالتاكيد.
من المميز في التطبيق ان التطبيق لا يقتصر على صوره واحده فقط بل ان التطبيق يتيح لك التعديل في صوره واحده او التعيل على اكثر من صوره عن طريق تحديد الصوره الذي تريده اما عن تعديل اكثر من صوره في وقت واحد فهذا لا ادري هل هو ممكن في هذا البرنامج ام لا.
لكن اعتقد انه في حالة اردت انت في تحديد صور متعدده والتعديل عليها في أن واحد او في وقت واحد فعليك ان تذهب الى الاستوديو الخاص بك واختيار الصور الذي تريدها اختيار متعدد ومشاركة الصور الذي تريدها داخل التطبيق ليتم التعديل على الصور كلها في وقت واحد او في نفس الوقت.
من المميز في التطبيق انك يمكن ان تستخدمها في شيئين في نفس الوقت حيث ان التطبيق يعمل عمل تطبيقان في نفس الوقت لعلك تسالت كيف؟ 
تطبيق Photo Resizer HD يتيح لك التعديل في الصوره حيث انك يمكنك اختيار الحجم الذي تريده للصوره لكن التطبيق يوفر لك ميزه ثانيه وهي انك يمكنك ان تضيف التأثيرات على الصوره بعد التعديل فيها وفي حجمها حيث ان التطبيق يعطي لك تاثيرات عديده منها انك يمكنك قلب الصوره او تدوير الصوره بعد التعديل فيها.
كما ان التطبيق يتيح لك ان تشارك الصوره على مواقع التواتصل الاجتماعي من خلاله وايضا يتيح لك التطبيق ان تختار حفظ الصوره على ذاكرة التخزين الخارجيه كما تشاء.

تحميل تطبيق  Photo Resizer HD: -

Ahmed El-Gamal
بواسطة : Ahmed El-Gamal
احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-