أخر الاخبار

افضل متصفحات للاندرويد و للايفون والكمبيوتر للتصفح السريع و حجب الاعلانات

افضل متصفحات للاندرويد و للايفون للتصفح السريع و حجب الاعلانات

في كل الهواتف الذكيه الحديثه والقديمه تجد في كل هواتف متصفح للانترنت من الهاتف نفسه بدون تحميله من متجر جوجل بلاي وفي اغلب الهواتف تجد ان المتصفح المستخدم هو جوجل كروم.

أفضل 5 متصفحات للأندرويد والأيفون والكمبيوتر للتصفح السريع و حجب الأعلانات
حيث ان امتلاكك متصفح للبحث السريع بدون اعلانات او ازعاج هو الشئ الذي يحسن تجربتك وبم اننا في عصر السرعه نحتاج الى متصفح للانترنت يكون سريع ومانع للإعلانات المزعجه ومنع النوافذ المنبثقة.

 لكن هناك العديد من المتصفحات الذي تم اطلاقها من فتره قليله وليست كبيره قد صنفت من افضل المتصفحات للاندرويد  وللايفون وللكمبيوتر ايضا.

1-متصفح Google Chrome: -

متصفح Google Chrome هو من إطلاق شركه جوجل وهو يعد من المتصفحات القويه جدا على الاجهزة مثل الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر، حيث ان تم تحميل متصفح جوجل كروم من اكثر من 1.5 مليار عملية تحميل فى جميع انحاء العالم .
حيث ان جوجل تهتم جدا بهذا المتصفح حيث انها تحصل على الكثير من المال من خلال المتصفح الكبير جوجل ومن خلال هذا المال تقوم جوجل بتحديث وتقوية الحمايه الخاصه بلمتصفح لكي تقوم بسد الثغرات وايضا لمنع الاختراق ولحماية البيانات الخاصه بلمستخدمين الذين يستخدمون تطبيق ومتصفح جوجل كروم.
كما ان تصميم تطبيق جوجل كروم يعد من اعلى التصميمات بين المتصفحات الاخرى والاكثر امان و مميزاته اكثر من المتصفحات الاخرى.
كما ان كروم يشمل جميع الوسائط الخاصه بلصور والفيديوهات، يستخدم كروم محرك Blink Engine ويعد من اقوى المحركات بين المتصفحات الاخرى.



2- متصفح UC Browser: -

يعتبر متصفح UC Browser  واحد من افضل المتصفحات بعد جوجل للاجهزه الاندرويد حيث حصل التطبيق على أكثر من 500 مليون عملية تحميل تقريبا.
فأن المتصفح يحتوي على اكثر من اداه تساعدك على التصفح بشكل هادئ وسريع ومن اهم المميزات ان المتصفح يوجد فيه خاصية الدارك مود أو الوضع الليلي وايضا خاصية حجب الاعلانات.
يوجد في متصفح UC Browser أداة حظر الاعلانات و التى تعتبر مدمجة به كما انه يضم مدير للتحملات و مشغل فيديوهات وكما ان المتصفح ايضا يوجد فيه خاصية التصفح التربو اي التصفح السريع وايضا ميزة التصفح المخفي.



3- متصفح Dolphin: -

حقق متصفح دولفين العديد من التحميلات في فتره ليست كبيره، فهو يضم العديد من المميزات و الخصائص الكثيره و السرعة الفائقة وخفيف على الاجهزة.
المتصفح يدعم حظر الاعلانات مما جعله يدخل من ضمن افضل المتصفحات حول العالم ومن افضل 5 متصفحات من مقالتنا هذه.
لكن ان متصفح دولفين ليس به المميزات الخرافيه مثل المتصفحات الذي تم شرحها سابقا لكن المتتصفح فريد من نوعه و به مميزات لا يستهان بها صراحه فلذلك يستحق هذا المتصح ان يكون ضمن القائمه الذي تضم افضل 5 متصفحات للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر للتصفح السريع وحجب الاعلانات.


4- متصفح Brave: -

تم تطوير هذا المتصفح حيث انه اضيف فيه العديد من المميزات الخرافيه ومنها ميزة منع اعلانات الويب، حيث ان المتصفح يستخدم جميع المميزات الاساسيه الخاصه بلمتصفحات الاخرى الذي شرحناها قبل.

كما ان الميزه في متصفح Brave هي عدم استهلاك البطاريه بشكل كبير فأن استهلاك المتصفح للبطاريه يكون غير عالي كما ان الموقع يساعدك في البحث ب أسرع طريقه حيث انه يستخدم خاصية ضغط الصفحات فيساعدك هذا على التصفح السريع.

بالاضافه للامان الذي يعطيه لك ف الموقع فأن الموقع يحافظ على خصوصية المستخدمين بطريقه صارمه، فهو ايضاً تم تطويره بمحرك Blink لذلك يمكنك ان تتوقع تحميل سريع جدا للصفحات.


5- متصفح فاير فوكس: -

متصفح  فايرفوكس من المتصفحات القديمه والافضل لكن قلت خاصيه الامان في المتصفح مما ادى الي الحصول على العديد م التقيمات السيئه من الناس وفقدان المتصفح الكثير من التقييمات الجيده.

لكن متصفح فيرفوكس فيه العديد من المميزات الرائعه الذي لا تعد كما انه يشمل جميع الخصائص في المتصفحات السابقه دون التقصير فيها او يوجد بداخله جميع الميزات بداخل متصفح فير فوكس.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-