أخر الاخبار

أفضل قارئ ملفات PDF للكمبيوتر والتعديل عليها Apower PDF

 بسم الله الرحمن الرحيم أهلا وهرحبا بكم متابعى مدونى عبدالرحمن موسي

نقدم لكم اليوم أفضل برنامج لقراءة ملفات PDF للكمبيوتر Apower soft Apower PDF

يُعد أخف برنامج لقراءة وتعديل ملفات PDF على الكمبيوتر بسهولة تامة، حيث يتضمن واجهة بسيطة يمكنك من خلالها فتح وقراءة ملفات بي دي اف على حاسوبك بمرونة عالية والتعديل على الملفات بسهولة تامة. 

كما يوفر لك الكثير من أدوات تحرير ملفات بي دي اف التي تساعدك على عمل التعديلات اللازمة على الملف وحفظه أو طباعته بالطريقة المناسبة لك.

Apower PDF Editor
Apower PDF Editor

باستخدام برنامج ApowerPDF يمكنك التعديل على ملفات بي دي اف قبل طباعتها بسهولة

تستطيع طباعة محتوى PDF واستبداله بنصوص ورسومات جديدة. إذا كان ذلك ضرورياً

 يمكنك أيضاً تعديل لون الخط وحجمه وإدراج ارتباط لفتح صفحة ويب / ملف أو الانتقال إلى عرض صفحة.

 كما يمكنك أيضاً من خلال تحميل قارئ ملفات PDF للكمبيوتر Apowersoft ApowerPDF إدراج النص والصور في أي مكان داخل ملف PDF.

نقدم لكم تحميل قارئ ملفات PDF للكمبيوتر Apowersoft ApowerPDF أحدث إصدار كامل باللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم من اللغات الأخرى المتوفرة داخل البرنامج افتراضياً.

من خلال تحميل قارئ ملفات PDF للكمبيوتر Apowersoft ApowerPDF على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تحصل على محرر بي دي اف بسيط وسهل الاستخدام. وذلك لأن برنامج ApowerPDF لديه واجهة مستخدم نقية وبسيطة ويقدم مجموعة كبيرة من خيارات تحرير PDF للاختيار من بينها وفقاً لاحتياجاتك. مع ذلك، يمكنك بسهولة تعديل النص والرسومات، إضافة الصور، إضافة النصوص، وضع العلامات المائية أو حتى إدارة صفحات PDF وحفظها مع النتائج التي تبدو تماماً مثل الملف الأصلي. في الواقع، إنه برنامج مفيد تماماً للأفراد والأعمال.


مميزات برنامج قارئ ملفات بي دي اف Apowersoft ApowerPDF

 

  • واجهة مستخدم بديهية
  • تحميل قارئ ملفات PDF للكمبيوتر Apowersoft ApowerPDF يوفر لك واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام وغير معقدة، لتساعد المستخدمين على فتح وقراءة ملفاتهم الالكترونية بسهولة.
  • تعديل وتحرير ملفات PDF
  • برنامج Apowersoft ApowerPDF يعتبر محرر بي دي اف بسيط، يتضمن الكثير من أدوات تحرير وتعديل الملفات الالكترونية بحرية تامة، يمكنك تصحيح أخطاء ملف PDF وحذف أو إضافة نصوص وفقرات للملف كما تريد.
  • إنشاء ملفات PDF بسهولة
  • كما يعمل ApowerPDF أيضاً على دمج منشئ وقارئ PDF في واحد، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء ملفات PDF بسهولة من مستندات مختلفة وعرض PDF بشكل مرن مع أوضاع عرض غنية للصفحة. سوف يعجب المستخدمون بالسهولة التي توفرها ميزة إنشاء وعرض ملفات PDF هذه. 
  • قارئ PDF سهل الاستخدام 
  • تحميل قارئ ملفات PDF يوفر مجموعة متنوعة من شاشات عرض الصفحة للحصول على عرض أفضل. إذا كنت ترغب في قراءة ملف PDF مع عرض صفحة واحدة أو عرض الصفحة أو عرض صفحة التمرير، فيمكنه تلبية جميع احتياجاتك.
  • تحويل الملفات إلى PDF
  • وهو يدعم إنشاء ملفات PDF من مستندات فارغة وأنواع مختلفة من الملفات المحلية طالما أنه يمكن فتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتضمن تلك الملفات المحلية الصور ومستندات Microsoft Office مثل PowerPoint و Word و Excel والمزيد.
  • محول ملفات بي دي اف الكل في واحد
  • تقسيم ودمج الصفحات 
  • كما يوفر ApowerPDF حلاً مثالياً لإدارة صفحات PDF، ويمكنك بسهولة استخدامه لتقسيم PDF مع الصفحات المتعددة وحذفها وإدراجها وتدويرها. بالإضافة إلى ذلك، أنت قادر على تخصيص تصميم الصفحة عن طريق تعديل / إضافة رأس وتذييل وخلفية وما إلى ذلك.
  • إضافة علامات مائية

إذا كنت ترغب في إثبات ملكية مستند PDF أو تمييزه عن الآخرين، يمكنك إنشاء علامة مائية خاصة بك على المستند عن طريق إضافة نص أو صور مخصصة إليه. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك محرر PDF تحديث أو إزالة علامة مائية من ملف PDF الخاص بك.

يوفر برنامج قارئ ملفات بي دي اف Apowersoft ApowerPDF ميزة تحويل PDF المدمجة. وهو يدعم تحويل مستندات PDF إلى Word و Excel و HTML و Text و PPT إلخ.

 ما عليك سوى فتح المستند ثم تحويله إلى تنسيق الملف الذي ترغب فيه.

من الجدير بالذكر أن الملفات المحولة الخاصة بك ستحافظ على البيانات الأصلية والتخطيط والتنسيق.

عبدالرحمن موسى
بواسطة : عبدالرحمن موسى
مدون تقنى وصانع محتوى على اليوتيوب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-